burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل يتعاقد النادي الأهلي المصري مع دياز؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-المواطن : عاد المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلى قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.
وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري إقالة مدربه الفرنسي كارتيرون بعد توديع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي، بعد أيام قليلة من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.
وكان الأرجنتيني رامون دياز قريبًا من التعاقد مع النادي الأهلي المصري قبل بداية الموسم الحالي، إلا أنه حول بوصلته بشكل مفاجئ؛ وأعلن عن عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي الاتحاد.
وأقال مجلس إدارة نادي الاتحاد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لسوء النتائج، حيث خسر لقب السوبر السعودي أمام الهلال، وفشل في تحقيق أي فوز في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرحل عن العميد مبكرًا.
وأثار نجل المدرب الأرجنتيني، إيميليانو دياز الجدل حول تعاقد والده على تدريب النادي الأهلي المصري، بعدما قام بمتابعة حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الأمر الذي فسره الجمهور بقُرب رامون دياز من قيادة القلعة الحمراء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up